آخر المواضيع

الأحد، 23 يونيو 2013

وفاة أشهر هاكر سعودي عن 28 عاما



أودت أزمة ربو حادة إلى وفاة القرصان السعودي (الهاكر) المعروف عالميا باسم "سايبر تيروريست" بعد أن تمكن من اختراق عدة مواقع عالمية متخصصة بالأمن والحماية وفقا لموقع سبق السعودي.

ونقل الموقع السعودي خبر وفاة الهاكر "سايبر تيروريست" عن رفيق دربه المعروف باسمه المستعار أيضا "هيل سايبر"، وقال إن فرحة صديقه المتوفى عن 28 عاما لم تدم طويلا بمناسبة تثبيته في وظيفة حكومية قبل أيام قليلة من وفاته.
ووفقا لموقع سبق الإلكتروني فإن الهاكر السعودي تمكن قبل وفاته من اختراق موقع الرسام الدنمركي الذي نشر رسومات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.
وقال القرصان "هيل سايبر" رفيق دربه إن زميله "كان يخصص جُلّ أعماله في الدفاع عن الإسلام، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية، ما جعل صحف أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية".
وأضاف "بعد اختراقه أحد المواقع العالمية عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض، كون الشركة غربية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".
ونقل موقع سبق الإلكتروني أن الهاكر السعودي الراحل تخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع عالمية عدة تهتم بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، وعلى رأسها شركة مايكروسوفت وموقع شركة كاسبرسكي منتجة برامج الحماية، إضافة إلى اختراقه موقع الــ "milw0rm" المشهور باكتشاف وتسجيل الثغرات في لغات البرمجة وأنظمة التشغيل المختلفة.
ويُعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي كيفن ميتنيك الملقب بـ"ملك الهاكرز".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox