آخر المواضيع

الأربعاء، 26 يونيو 2013

مقدمة عن التداول بالخيارات الثنائية



مقدمة عن التداول بالخيارات الثنائية

يوجد الكثير من الامور التي تتعلق بالتداول الخيارات الثنائية وامكانية جعل المتداولين يحققون ارباحاً كبيرة وبفترة قصيرة ، ولكن يجب على المتداول ان يتبع قواعد وقوانين خاصة بالتدوال ، هناك العديد من النقاط استنتجت من قبل خبراء مختصون بالخيارات الثنائية وقد تم تجربتها واثبتت هذه الخطوات والطرق نجاحها وفعاليتها .
يستطيع المتداول المبتدئ ان يتعلم كيفية التداول في السوق كما يمكنه تطوير نفسه من ناحية الاستراتيجيات التداول في السوق ويستطيع ايضاً ان يحقق ارباحاً في فترة قصيرة .
يمكن لاي شخص يدخل منصة التداول ان يحقق النجاح والارباح عن طريق التداول بالخيارات الثنائية طبعاً اذا ضبط نفسه وتعلم الصبر .كما انه يبدأ بأستثمار صغير ومن ثم يتم بناء نفسه بأستراتيجيات معينة . لكن هنالك بعض الاشخاص دائماً يبحثون عن ارباح سريعة غالباً هؤلاء الاشخاص يواجهون الخسائر بسرعة وهذه المعلومات نقدمها من خلال تجارب شخصية .
طبعاً البدء بملغ صغير تستطيع من خلاله تحليل ودراسة السوق بمقدار قليل من المال . واذا خسرت هذا المبلغ الصغير بأمكانك ان تعوضه من خلال رأس المال المتبقى من رصيدك الشخصي ، موقعنا سوف يساعدك طريقة تقليل المخاطر اثناء التداول وسوف تصبح ناجح في سوق التداول .

الدرس الأول : العثور على افضل المواقع للبدء بالتداول بالخيارات الثنائية

الخيارات الثنائية هي منصة التداول عبر الإنترنت التي تسمح للتجار لأداء معاملاتهم بطريقة سهلة ومربحة. عندما تريد التجارة الالكترونية سيكون لديك الخيار الانسب والأمثل لأنك انت الان في موقع يشرف عليه فريق من الخبراء في عالم التداول في الخيارات الثنائية ، التداول بالخيارات الثنائية مهمة شاقة لمعرفة افضل المواقع والشركات الموثوقة لكي تبدأ في عملية التداول لكن لاتقلق لأنك انت الان في المكان الصحيح لقد قمنا بأختيار افضل المواقع التي تستطيع التدوال من خلالها والتي تقدم افضل العروض والمكافأت والتي تقبل في الوطن العربي .
التصنيفاسم الشركةموصى به ؟المكافأةنسبة الربحالمكان
1
ابدأ بـ 250$ ، واحصل على مكافأة 100%
%70-85
 


2


ابدأ بـ 500$ ، واحصل على مكافأة 100%
%70-88





3
ابدأ بـ 100$ ، واحصل على مكافأة 20%
%65-71
سوف نقوم بوضع النصائح التي يمكنك استخدامها للعثور على شركة مناسبة وتبدأ بالتجارة .
  • الواجهة الأمامية - اولاً وقبل كل شيئ يجب ان تنظر الى مظهر منصة التداول ، يجب ان يكون لديك منصة تداول سهلة لكي تستطيع التصفح بها بسهولة ، لان اذا كان منصة التداول صعبة فأنه من الصعب عليك فهم الشاشة وبالتأكيد سيصعب عليك التعامل معها .
  • خيارات الأصول - عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في التجارة ، فمن الجيد دائماً ان تبحث عن شركة تملك اصناف متعددة في التجارة ، لذلك تبقى اختياراتك واسعة ومرنة في التجارة ، وتحقق اذا كانت الشركة (الوسيط) يقدم العديد من الاصناف (الأصول) للتجارة بها .
  • أوقات انتهاء الصلاحية - تحدثنا في النقطة السابقة عن مرونة الاصناف المختلفة ، لان بعض الاستثمارات تدر ربحاً في فترات طويلة او على فترات قصيرة ، إذا يمكن أن يكون كل ساعة، يوم، اسبوع، شهر ، وسوف تكون قادراً على التنوع في استثمارك .
  • المساعدة وخدمة العملاء – التداول عبر الانترنت يلزم ان تكون واضحاً دائماً ،قد يكون لديك صعوبة في بعض الأحيان فهم الخيارات التجارية المختلفة ولذلك فمن الجيد دائما أن تكون خدمة العملاء قوية لكي تعطي التجار العديد من المساعدة التي تستطع فهم التجارة بالشكل الصحيح  .
  • المواضيع – يجب عليك ان تتابع المواضيع والتعليقات التي نقوم بطرحها في الموقع ، وهذا سوف يعطيك فكرة جيدة على افضل المواقع والوسطاء المختصة بالتداول بالخيارات الثنائية والمواقع والوسطاء الموثوقين بهم لتحصل على افضل المواقع والوسطاء لتبدأ بعملية التجارة على الانترنت .
  • الدفوعات – هذا الامر مهم جداً ، تحقق من طريقة الدفع الشركة قبل البدء بالاشتراك معهم وابحث عن الخيار المناسب لك والطريقة المريحة لك . ايضاً تحقق من نسبة المكافأة المقدمة من الشركات بعض الشركات تقدم نسبة مكافأة عند التسجيل تصل الى 100% واخرى تصل الى 20% لكن لكل منها خصائص معينة تختلف عن الاخرى .
  • الدرس الثاني: أفضل وقت للتجارة بالخيارات ثنائية

    تداول الخيارات الثنائية تسمح للأفراد للقيام بأنشطة التداول عبر شبكة الانترنت، لقد اعتاد الكثير من الناس على التجارة يومياً بالخيارات الثنائية ، لكن مازال هناك الكثير من الاشخاص الذين يكافحون من اجل فهم طرق التعامل مع الاستثمارات على الانترنت . هذا ينطبق على التجار المبتدئين ، ولصنع استثمارات صحيحة يجب اتباع طريقة منظمة للتعامل مع هذه الامور . لمعرفة المزيد والمزيد حول هذا الموضوع والبحث على افضل الانماط للقيام بأستثمارات مريحة اقرأ الموضوع بالكامل .

    الاستثمار في الوقت الأنسب للتجارة بالخيارات الثنائية

    واحدة من المبادئ الأساسية للتجارة المنظمة هو الاستثمارات الخاصة بك والمناسبة لك عن طريق الحصول على معرفتك حول هذا العامل . يمكنك جعل اختياراتك مرنة وتجني الأرباح من استراتيجيات مختلفة . هنا سوف نقدم لك النصائح لمساعدتك في تحديد الوقت المناسب للبدء بالتجارة
    • الاستثمار في الأصول (الاصناف) – لايمكن ان تقوم بالتجارة على جميع الاصناف الموجودة في نفس الوقت، لان لكل منها خصائصها الخاصة بها ولكل منها ايضاً تصرفها تختلف عن الاخرى كما تختلف ايضاً في تقلبات السوق . بعض منها تعطيك ارباح جيدة كاستثمارات طويلة الأجل في حين ان بعضها تحتاج الى تعامل بشكل عفوي في الواقع ،فإن العديد من الأصول تحتاج إلى التعامل معها في وقت معين اذ كنت ترغب في تحسين الارباح الخاصة بك .
    • التعامل مع الأسهم – على الرغم من التعامل مع الاسهم يجب عليك ان تقوم بالتعامل مع الاسهم في فترة زمنية من ستة أو ثمانية ساعات كل يوم . اهم وقت لرصد الاسهم في ساعات العمل في امريكا واوروبا والاستثمار في الأسم ، سيكون لديك ايضاً فكرة في سوق الأسم التي تستثمر في ذلك الوقت ورصد الاصناف التي تستثمر والبدء في الاستثمار وسحب الاموال بالوقت مناسب .
    • التعامل مع السلع والعملات –  السلع يجب أن يتم التعامل معها بشكل فردي في أوقات محددة. على سبيل المثال، أن الاستثمار في الغاز الطبيعي يعطي أفضل النتائج بين 9 صباحاً وحتى 2 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، سوف تكتسب المعرفة حول كيفية التصرف مع هذه السلعة مع الاشارى الى هذا الوقت كل يوم . عادة عندما تصطدم المناطق اليومية في المناطق التي تتأثر في العملة ، فأن جنى الأموال افضل شيئ في هذا الوقت .
    وبالتالي من خلال فهم أنماط التوقيت سوف تكون قادرة على الاستثمار بيقظة. أفضل شيء نفعله هو دراسة عدد من الحالات التي جنيت منها الفوائد والتي أدت اليك بعض الخسائر، من هذه النقاط سوف تكون قادراً على الكشف عن كيفية التجارة بالخيارات الثنائية.وبمجرد أن تعرف هذه النقاط والحقائق بشكل صحيح، سوف تكون قادراً على إجراء معاملات تجارية مربحة .
    اذا كان لديك اي استفتسار لا تردد في السؤال اما بترك تعليق في اسفل الصفحة وسوف نقوم بالرد عليك ، او ان تقوم بمراسلتنا من صفحة اتصل بنا 

    كيف يتم التداول بالخيارات الثنائية ؟

    لابد من المستثمر ان يختار نوع الاصول في البداية وتاريخ انتهاء التعامل معه ، التداول بشكل عام هو مسألة تنبؤ بأرتفاع او انخفاض سعر اصل ما في وقت محدد .
    عند شراءك احد الخيارات الثنائية لابد ان تختار الاصل المعني وتاريخ انتهاءه والاتجاه التي تتوقع منه التحرك . على سبيل المثال قد تكون اخترت مؤشر (ناسداك) او سلع (النفط) او زوح من العملات (EUR/USD) او احد اسهم شركة (Apple) او (Microsoft) , يفرض تاريخ انتهاء الاصول مع انتهاء العقد وقد يكون في نهاية اقرب ساعه او نهاية يوم او نهاية اسبوع .. الخ ، ويحتاج المستثمر الى دراسة اتجاه حركة الصعود والنزول للأصول . اذا كان يتوقع ان يتحرك السهم للأعلى فعليه الشراء (CALL) واذ ظن ان الاصول سوف تتحرك للأسفل فسيشتري خيار (PUT) . هذه الصورة ستوضح لك اكثر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox