آخر المواضيع

الجمعة، 21 يونيو 2013

آخر مستجدات السياحة في العالم



* «راديسون بلو الإسكندرية» يحتضن أحد أكبر مراكز المؤتمرات والاحتفالات في مصر
* تعتزم «مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور»، المجموعة العملاقة التي تُعد من بين أكبر عشر مجموعات فندقية في العالم، تدشين مركز مؤتمرات واحتفالات جديد بفندق «راديسون بلو الإسكندرية». وقال متحدث باسم المجموعة إن مركز المؤتمرات والاحتفالات الجديد، المُزمع افتتاحه رسميا في يونيو (حزيران) 2014، يمتد على مساحة 3600 قدم مربع وسيكون متمما للمركز القائم حاليا البالغة مساحته 500 متر مربع، وبعد افتتاحه سيحتضن «راديسون بلو الإسكندرية» أحد أكبر مراكز المؤتمرات والاحتفالات في مصر.
وسيمتد مركز المؤتمرات والاحتفالات الجديد الذي سيشيَّد بفندق «راديسون بلو الإسكندرية» على طابقين، ويشمل قاعة احتفالات على مساحة 2500 متر مربع، وخمس قاعات اجتماعات مرنة، وغرفة خاصة بالعروس، وموقفا داخليا للسيارات. ويشمل كذلك مرافق التموين المتكاملة الداعمة لاستضافة حفلات الاستقبال والزفاف والمؤتمرات والاجتماعات والفعاليات المؤسسية والشخصية المختلفة.
ويقع فندق «راديسون بلو الإسكندرية» في قلب مجمع «أليكس ويست»، ويتألف من 262 غرفة فندقية عصرية، ويقدم لضيوفه الخدمة المعروفة عن العلامة الفندقية «راديسون بلو» حول العالم، مثل الإنترنت فائق السرعة المجاني.
* فندق برينرز بارك في بادن بادن ينتج عسله الخاص
* بعد عام واحد على إطلاق مبادرة تربية النحل في حديقته، بدأ فندق ومنتجع برينرز بارك الشهير التابع لمجموعة أوتكر الفاخرة إنتاجه من العسل الذي يحمل اسم «عسل برينرز بارك». وكان فريق المأكولات والمشروبات في الفندق استقدم خمس خلايا من النحل إلى الفندق في شهر أبريل (نيسان) من العام الماضي ووضعها في موقع مثالي في الحديقة الخاصة للفندق.
النحل هو ثالث أهم «حيوان زراعي» مصنّف في العالم وليس فقط كمنتج للعسل. فالنحلة متواضعة، لا تتعب وتلقّح 90% من كل النبات الذي يزرع. واليوم، أصبح من المعلوم أنه بغياب النحل ستتأثر سلبا طبيعة الإنتاج العالمي من المنتجات الزراعية. لذا فإن الموقع الآمن في بيئة مناسبة تكثر فيها النباتات ولا تستخدم فيها مبيدات الحشرات هو المكان المثالي للنحل ليجمع الرحيق من كل فئات النباتات.
تم استقدام النحل من منحلة كولب بالقرب من كوبنهايم، من مشروع يديره الجيل الثالث من العائلة المالكة له، ويؤكد المسؤول عن خلايا النحل في برينرز بارك أن نحلات برينرز تتميز بطبيعتها الهادئة والإنتاجية.
فندق برينرز بارك هو واحة ريفية هانئة في قلب مدينة مذهلة، وينتمي إلى مجموعة أوتكر من الفنادق الفاخرة التي تضمن أيضا فندق لو بريستول، باريس على بعد خطوات من قصر الإليزيه، فندق كاب ايدن روك، المطل على البحر المتوسط، شاتو سان مارتان، في فإنس، الجزء الرومانسي من البروفانس الفرنسية، قصر ناماسكار، في مراكش في المغرب، سانت بارث ايل دو فرانس في الإنديز الفرنسية ولابوجيه كورشوفيل الذي يفتتح في 11 ديسمبر (كانون الأول) 2013.
* «طيران الإمارات» تستأنف رحلات الركاب إلى ليبيا
* تعتزم «طيران الإمارات» استئناف رحلات الركاب إلى طرابلس اعتبارا من الأول من سبتمبر (أيلول) 2013، في خطوة تؤكد التزام الناقلة تجاه الجماهيرية الليبية وأهمية طرابلس ضمن شبكة محطاتها العالمية. وستسير «طيران الإمارات» ثلاث رحلات أسبوعيا إلى طرابلس أيام الأحد والثلاثاء والخميس باستخدام طائرات البوينغ 777 - 200ER بتوزيع الدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية)، وسوف تتم الرحلات عبر التوقف في مالطا.
وبموجب جدول الرحلات الجديد، ستغادر رحلة طيران الإمارات رقم EK745 دبي في الساعة 9:30 صباحا لتصل إلى مالطا في الساعة 13:25 ظهرا، وتغادر منها في الساعة 14:45 ظهرا لتصل إلى طرابلس في الساعة 15:55 عصرا. أما في رحلة العودة، فتغادر مطار طرابلس الدولي في الساعة 17:25 عصرا لتصل إلى دبي في الساعة الواحدة ليلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox