آخر المواضيع

الجمعة، 10 يناير 2014

Arabic Rappelz GCC



لعبة أمل الشّعوب واحدة من أضخم الألعاب المعربة على الإطلاق وهي لعبة من نوع MMORPG مُغامرات وتشويق ذات طابعٍ استراتيجي. تتمتّعُ اللّعبة برسومٍ خلَّابة ومؤثِّرات مُذهِلة وأسلوب لعِب لا يخلو من الإثارة. لا تدع الأمل ينطفئ , أشعِل الشّموع لتُضيء الأمل في عالمِ الأحلام , عالم أخّاذ ذي طبيعةٍ خلَّابة ورسوم ساحِرة وعوالِم مُبهِرة للأنظار تسودُها الحروب والتحدِّيات الصّعبة . اخترْ شعبَك المُفضَّل وادخل إلى الحرب الطَّاحِنة لتجعل من اسمِك نجماً يُضيء السَّماء ليغدو أملاً لكلّ الشّعوب.

كل إنسانٍ منَّا مُعلَّقٌ بأملٍ في هذه الحياة، قد يكون هذا الأمل قوياً متيناً وقد يكون ضعيفاً باهتاً، ولكن في النِّهاية يبقى اسمه الأمل، فهو الشيء الّذي يجعلُك مُتمسِّكاً في هذه الحياة , الشيء الّذي يرسمُ البسمةَ في وجهِك. فما بالُك إذا كانَ هذا الأمل يتشبَّثُ به شعبٌ كامل !؟ ثمّ وما بالك إذا كانَ مصير هذا الأمل مُرتبِط بك أنت !؟ إن أردتَ أن تُصبِحَ مسئولاً عن مصيرِ شعب فها هي لعبة "أمل الشّعوب" أوّل لعبة معرَّبة على الانترنت تتيحُ لكَ هذا المجال وتُمهِّدُ لكَ الطَّريق إلى عالمِ الجنون واقتتال الشّعوب بأسلوب لعِب مُذهِل منسوج بالعناصِر التالية :

1- اختر شعبَك المُفضَّل من بين ثلاثة شعوب, شعبُ أمانيس وآجوريا وآرماد, يتمتَّعُ كلّ منها بسِماتٍ خاصّة ولكلّ منها مدينة خاصّة
2- عدد هائل من المهمّات المتنوّعة في اللّعبة فهناك مهمّات القِتال ومهمّات البحث عن شيء معيّن وكثير من المهمّات المتنوِّعة الرَّائعة.
3- حالما يبلغُ اللَّاعِب المُستوى 20 ويمتلِك 100 ألف ذهبة يُصبِح بمقدورِه تنظيم وإنشاء كتيبة عن طريق رئيس الكتائب المُتواجِد في جميعِ المدُن.
4- تحالَفْ تسلَمْ، فبعض الأحيان قد تضطرّ للتّحالُف مع كتائب أخرى وتُشكِّل حلفاً حتَّى تتمكّن من الدِّفاعِ عن الدَّهليز أو الهجوم على الدَّهليز عن طريقِ اختيار اللّاعِب النّخبة في كلّ كتيبة.
5 - إثنا عشر نوع من الأسلِحة ما بين سيف وصولجان وخنجر ورمح وغيرها ، بالإضافة إلى الدّروع المهمّة في تحمُّل الضَّربات والتّقليل من ضررها والّتي تشمُل مُلحقات هذا الدّرع من قفَّازات وخوذ وأحذية وحزام.
6- نظام الأسلِحة والدّروع والأدوات وتطويرها في اللّعبة نِظام متطوِّر جدَّاً سيُذهِلُك في شموليتِه وسلاسته، إذ يمكنُك أن تطوِّر الأسلحة والدّروع عن طريقِ الدّمج إمّا مع مكعَّبات الضَّرر أو مكعَّبات الدِّفاع، أو عن طريق الطّرق بالأحجارِ الكريمة عندَ خبير الأحجار, أو التَّطوير عند الحدَّاد مُقابِل مبلغ معيَّن من الذَّهب. ناهيك عن وجودِ الإكسسوارات والّتي تتضمَّن الخواتِم والأقراط والقِلادات والحقائب، وهذه كلّها تُساهِم في تعزيزاتٍ كثيرة مثل تعزيز قوّة الهجوم أو الدّفاع أو لزيادة عدَّاد الصحّة الأصلي أو عدَّاد السّحر الأصليّ.
7- إمكانيّة ترويض الوحوش وجعلهم يُرافِقونك في معاركك، وهذا لا يتمّ إلّا بحصولِك على بطاقة هذا الوحش من خلال شرائها من أحد التجَّار في المدن الرئيسيّة أو الحصول عليها بعدَ اصطيادِ أحد الوحوش، ولا بدّ بعد أن ذلك أن تهزمَ الوحش الّذي تريدُ ترويضه.
8- اللّعبة تُرضي عشَّاق العمل في التِّجارة حيثُ يمكنُك البيع والشِّراء وتحقيق الأرباح في متجرِ الأدوات لتُبرِم صفقاتك النَّاجِحة.


سجل نفسك وتمتع 
كن الأول بين أصدقائك 


سجل نفسك الآن من هنا 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox