آخر المواضيع

الخميس، 9 يناير 2014

“بالصور” انفينيتي الجديدة روج Q50 قبل الكشف عنها في معرض ديترويت للسيارات

على الرغم من إنفينيتي تخطط للكشف لاول مرة على سياراتها المفهوم “Q50 Eau Rouge ” أو روج  Q50  الجديدة في الولايات المتحدة في الاسبوع المقبل 2014 خلال معرض ديترويت للسيارات ، الا انها نشرت صور لسياراتها الجديدة ذات العلامة التجارية الأوروبية قبل الكشف الفعلي عنها .
وللأسف، إن الصورة الجديدة لا تعطينا أي معلومات عن ما يتربص تحت غطاء محرك السيارة لكن وفقا لمدير التصميم التنفيذي في الشركة ألفونسو البايسا فقد قال “الحماس الذي ألهبتنا به انفنيتي ريد بل رايسينج جعلتنا نرغب في تقديم رؤيتنا لما يمكن أن تصبح عليه انفنيتي Q50عالية الاداء .
وأضاف أن التصميم لديه عدد من الملامح المميزة المستوحاة من الفورميلا 1 ، وعلي وجه خاص الجناح الأمامي المنحوت والأجزاء الأيرو ديناميكية الخلفية المأخوذة من سيارة السباق RB9.
يبدو من خلال الملامح الخارجية العضلية والمصقولة والأداء القوي وقد زود الموديل بعدد من المكونات المصنعة من ألياف الكربون بما في ذلك الاسبليتر الأمامي ، الخطوط الجانبية والمشتت الخلفي.
كما زودت السيارة كذلك بسقف من ألياف الكربون وأغطية للمرايا وعجلات معدنية خفيفة الوزن قياس 21 بوصة أما غطاء المحرك ، فيأتي بفتحات تهوية بجانب تجهيز السيارة باسبويلر خلفي ونظام عادم رياضي.
Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[7][2]Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[4][2]
Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[3][2]Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[2][3]
   Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[1][3]Infiniti-Q50 Eau Rouge -1[7][2]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox