آخر المواضيع

الخميس، 6 فبراير 2014

كيفية تحرير كتابة رسالة ادارية رسمية نموذج طلب عمل جاهز

الى جميع الباحثين عن تعلم شرح طريقة كيفية تحرير و كتابة رسالة ادارية رسمية سواء قصيرة او طويلة How to edit a message administrative والتي تتضمن نموذج طلب عمل او شكوى جاهزه مكتوبة , وقبل ان نقدم ونعرض لكم مثال و نمودج رسالة ادارية يسعدنا ان نقدم لكم بعض الخصائص والشروط التي يجب مراعاتها لكل من يستفسر ويسأل كيف اكتب رسالة ادارية اذ يجب الاعتناء الجيد بالتفاصيل وتفادي الأخطاء الاملائية كما يجب ايضا ذكر المؤهلات العلمية الخاصة بكم دون مبالغة او افراط مع ارفاق نسخ منها مع الطلب
كيفية تحرير كتابة رسالة ادارية رسمية نموذج طلب عمل
كيفية تحرير كتابة رسالة ادارية رسمية نموذج طلب عمل
تعرف الرسالة الإدارية على انها احدى أنواع الكتابة الوظيفية التي تعتمد على الاتصال الكتابي بين جهتين سواء جهتين رسميتين ,أو بين جهة رسمية و فرد أو العكس , أو بين شخصين لغرض وظيفي. وتكمن أهمية تحرير و كتابة الرسالة الإدارية على انها وسيلة تخاطب و تواصل بين المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ويمكن الرجوع اليها عند الضرورة سواء في الامور القانونية او الاعلان التجاري كما انها تختصر المسافات وتوفر الجهد
اليكم نموذج مثال كيفية تحرير كتابة رسالة ادارية رسمية طلب عمل جاهزه مكتوبة
من السيد ........                                                                     اللى السيد :..................
العنوان ..............
الهاتف ...............


الموضوع : طلب عمل

يشرفني ان اتقدم اليكم بطلبي الممثل في الموضوع اعلاه بهدف المشاركة في ........... واحيطكم علما اني مواليد ......... واسكن ب ....... ولي مؤهلات علمية...............
وفي الاخير تقبلو منا التقدير والاحترام

هناك تعليق واحد:

Adbox