آخر المواضيع

الأربعاء، 5 مارس 2014

ازالة خلفية الصورة باحترافية اون لاين بدون برامج

طريقة لازالة خلفية صورة باحترافية شديدة وبسهولة وبدون استخدام اي برامج سواء الفوتوشوب او برنامج اخر ، فقط اداة اون لاين وبضع نقرات لكي تصل الي صورة مقصوصة باحترافية. اعتقد أن الموضوع هام. تابع بعد الفاصل ..




اداة ClippingMagic هي اداة بالفعل رائعة ، من الادوات الاون لاين القليلة التي يمكنها القيام بشئ جديد ورائع ، اولاً الاداة تعتمد علي امكانية ربما تتيح لاصحاب الايادي الغير ثابتة من ازالة خلفية الصورة بسهولة. فبالنسبة لمصمم فوتوشوب فـ هو يحتاج الي يد ثابتة ومتمرسة لكي يقوم بقص خلفية بثبات ، ولكن ماذا بالنسبة للمستخدم العادي؟ ، بالتأكيد تحتاج الي تدريب ووقت كبير ولكن مع هذه الاداة يمكنك كمستخدم عادي ازالة الخلفية باحترافية وفي اقل من دقائق.
بعد الدخول الي الاداة ، تقم بالضغط علي Choose File لاختيار الصورة من جهازك ، ثم بعد ذلك تبدأ في ازالة الخلفية والامر سهل ، اللون الاخضر ستقوم من خلاله بتحديد الجزء المراد الابقاء عليه في الصورة كما بالصورة بالاسفل فقمت بـ تلوين الشخص باللون الاخضر. ثم بعد ذلك قمت بالضغط علي اللون الاحمر من الشريط بالاعلي ، ثم قمت باعطاء اطراف الجزء المراد الابقاء عليه لون احمر وكما تلاحظ في الصورة المقابلة تشاهد الصورة بعد ازالة الخلفية وكل ما تقوم به يظهر في شاشة العرض علي يمين الشاشة. فتقوم بالتبديل بين اللون الاحمر والاخضر للحصول علي افضل نتيجة ، ومن افضل ما يميز العمل علي هذه الاداة هو هذه الخطوط الصفراء حيث تعطيك تحكم افضل واكثر ثبات عند القص.



وبعد ذلك تقوم بالضغط علي Download لتحميل الصورة بسهولة وتكون الصورة بصيغة PNG اي صورة بخلفية شفافة بعد القص ، وتقوم بعد ذلك بتركيب الصورة علي خلفية اخري باستخدام الفوتوشوب او الطريقة التي قمنا بشرحها في السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox