آخر المواضيع

الأحد، 5 مارس 2023

5 مواقع الذكاء الاصطناعي في عام 2023

 




  1. QuillBot AI:
  2.  إذا كنت تواجه مشكلة عند الكتابة وتلك المشكلة تكمن في صياغة الكلام. فإن أفضل حل يمكن اللجوء إليه هو أداة اعادة الصياغة في موقع QuillBot AI. وهذه الأداة تستخدم الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بما تكتبه والعمل على إعادة صياغته بالشكل الصحيح. ويعمل أيضاً على تصحيح أي خطأ لغوي أو نحوي قد يصدر منك عند الكتابة.
  3. التحدث إلى الكتب:  
  4.   موقع Talk to the book يقدم لك تجربة مدهشة وفريدة من نوعها. في هذا الموقع يمكنك التحدث إلى أي كتاب وكأنك تتحدث مع بشري. فقط اطرح سؤال أول جملة في المربع الحواري وسيقوم الموقع بإرسال كل الأجزاء التي تناسب طرحك. جرب Talk to the book من هنا
  5. .Resemble.ai: عبارة عن منشئ صوت مدعوم من خلال الذكاء الاصطناعي يمكنه انشاء تعليقات صوتية مماثلة لصوت البشر. بالإضافة إلى إضفاء الإحساس والمشاعر عليها سواء الحزن أو السعادة أو الغضب. فقط سجل بصوتك المقطع وحوله وغير به على حسب رغبتك، أضف التسجيل الخاص بك وجرب الآن من هنا.
  6. Lets Enhance:
  7.  بما أن الكثير من الأعمال تطلب استخدام صور عالية الدقة، أو حتى في الحياة اليومية الكثير منا يرغب بأن تكون صورة بأحسن جودة. استخدام Lets Enhance هو أفضل وسيلة لتحسين جودة الصور وجعلها عالية الدقة عن طريق توفير تفاصيل ووضوح أكثر إلى الصورة وهذا يتم عن طريق بعض الخوارزميات الخاصة بالذكاء الاصطناعي. ستتمتع أيضاً ببعض اختيارات التعديلات في الألوان وملمس الصورة . Lets Enhance
  8. WordTune إذا كنت من هؤلاء الأشخاص اللذين يستخدمون Grammarly، فأنت بلا شك على دراية كاملة بكيفية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للنصوص الكتابية لعمل التعديلات اللازمة على القواعد اللغوية والنحوية. WordTune موقع إلكتروني للذكاء الاصطناعي AI يقوم بتحليل النص وكل جملة وتوضيح الأخطاء الكتابية او تقديم توصيات لنص أكثر احترافية. كما أنه يمنحك أكثر من خيار ليجعل كتاباتك أكثر إبداعاً وتميزاً.

جرب WordTune من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox