آخر المواضيع

الأربعاء، 15 مارس 2023

أسعار ومواصفات فيات 500 أول سيارة يتم استيرادها

اختارت شركة فيات الجزائر سيارتها الصغيرة والفاخرة ، فيات 500 ، كأول سيارة يتم استيرادها وإحضارها إلى الجزائر عبر ميناء مستغانم. تعتبر السيارة ، التي تم إطلاقها رسميًا في عام 2007 ، من أنجح سيارات فيات في الأسواق العالمية.




ترتبط هذه السيارة بصندوق تروس يدوي بست سرعات. يبلغ عزمها 92 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة. مدعومًا ببطارية ليثيوم أيون ، المحرك الكهربائي 3.6 كيلو وات ليس قويًا بما يكفي لتحريك السيارة من تلقاء نفسها. تتمتع Fiat 500 بهيكل دائري يمنحها قدرة هائلة على المناورة و الإغواء.


وبالنسبة للأسعار ، وعلى عكس ما يتوقعه الكثير من الجزائريين فلن تكون رخيصة بالنسبة لهذه السيارة التي تشهد أسعارها في الأسواق العالمية ارتفاعا مابين 14 و16 ألف أورو، والأكيد أن فيات الجزائر فكرت جيدا في اختيار سعر مناسب لهذه السيارة خاصة مع احتساب جميع الرسوم والضرائب الجمركية والضريبة على القيمة المضافة وضريبة السيارة الجديدة، وحسب توقعاتنا سيكون سعر هذه السيارة مابين 250 و300 مليون سنتيم على أقل تقدير، وهذا بالنظر الى سمعة السيارة وتجهيزاتها ومحركها الهجين وأسعارها في الأسواق الدولية، وعلى العموم سيتم رسميا الكشف عن سعر هذه السيارة بتاريخ 19 مارس الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox